“هاتي الليمون الناشف وتعالي اقولك تعملي بيه أي”.. أفكار جديدة وعبقرية لاستخدام الليمون الناشف في المنزل.. تعرفي عليها..!!

الليمون من أهم الأشياء التي تتوفر في الثلاجه لدى الجميع في كافة المنازل، حيث أنه يتم استخدامه في المشروبات المختلفة والأطعمة وكذلك في أغراض التنظيف، ولكن قد يتعرض الليمون للجفاف بسبب وجوده في الثلاجة لفترات طويلة، سوف نتعرف على طرق رائعة لاستخدام الليمون بدل ما نتخلص منه.

التخلص من الروائح الغير جيدة

يمكنك ان تقوم باستخدام الليمون بكل سهولة للحد من الروائح الكريهة سواء في الثلاجه او في المطبخ، عليك فقط تقطيع الليمون إلى عدة شرائح ومن ثم نقوم بتجهيز وعاء صغير ونضع فيه شرائح الليمون سواء في الثلاجه او في المطبخ، حتى يتم التخلص من أي روائح غير جيدة في المكان.

تلميع كافة الأواني النحاسية

  •  يمكنك ان تحصل على أواني نحاسية لامعة ومنظفة بشكل رائع من خلال استخدام الليمون الجاف بكل بساطة، حيث يتم تقطيعه الى عدة شرائح ومن ثم نقوم بدعك الاواني النحاسية بهذه الشرائح مع استخدام كمية من الملح الخشن وسوف تستعيدي لمعان هذه القطع بسهولة.

اضافة نكهة متميزة لكافة انواع الاطعمه

  •  يمكنك استخدام الليمون الجاف للحصول على نكهة متميزة للأطعمة المختلفة، حيث انه يضيف نكهة من نوع خاص بكل سهوله حتى بعد جفافه.

تلميع الأسطح بالليمون الجاف

  •  يمكنك ان تقوم باستخدام كميه من الليمون الجاف من خلال تقطيعه الى عدة شرائح، ومن ثم وضعه في كمية من الماء نقوم بغلي هذا الخليط ونتركه لمدة 10 دقائق على النار، ثم نقوم باستخدام بخاخ رشاش نضع فيه هذا الخليط. ونقوم بتنظيف كافه الاسطح والزجاج بسهولة.