“هينشر يومياته”.. رونالدو يعلن افتتاح قناته الخاصة في اليوتيوب| مليون مشترك في دقايق

افتتح نجم نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قناته الجديدة على موقع يوتيوب، اليوم الأربعاء، حيث يهدف من خلالها إلى عرض أهم لقطات حياته داخل وخارج الملعب وقد بدأ رونالدو قناته بعرض بعض اللحظات البارزة في مسيرته، بما في ذلك استعراضه للقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الذي أحرزه مع النصر، بالإضافة إلى هدفه التاريخي مع منتخب البرتغال في كأس أمم أوروبا “يورو 2004” ضد اليونان.

في تعليق له على هذا الهدف، وصف رونالدو الهدف بـ”الجميل حقًا” وقيّمه بدرجة “10”، مشيرًا إلى أنه يمثل أول أهدافه مع المنتخب الوطني ويعتبر لحظة مميزة في مسيرته الرياضية، ويعد رونالدو من أكثر الرياضيين متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع 636 مليون متابع على إنستغرام، تفوق على نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يملك 504 مليون متابع.

وقد أضاف رونالدو لمسة شخصية في قناته الجديدة، حيث استعرض أيضًا بعض اهتماماته الشخصية بما في ذلك الرياضات المفضلة له مثل السلة والتنس، مشيرًا إلى أنه معجب بالأمريكي مايكل جوردن، والإسباني رافائيل نادال، والصربي نوفاك جوكوفيتش.

وتأتي هذه الخطوة من رونالدو كجزء من استراتيجيته لتوسيع تواجده الرقمي والتواصل بشكل أكثر مباشرة مع معجبيه، وستوفر القناة الجديدة لجمهوره فرصة أكبر للتعرف على تفاصيل حياته اليومية والتجارب التي مر بها في مسيرته الرياضية.