«فاتك كتير وانت متعرفش»….تناول القهوة بهذه الطريقة وحول جسدك الى ماكينة حرق دهون و اخسر 10 كيلو من وزنك في أقل من شهر!!

الكثير منا يقوم بدأ يومه بشرب فنجان من القهوة على الريق وهذا لأنها تمنحه القوة والنشاط وأيضا تعمل على الإفاقة بشكل أسرع ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يجدون أي فرق عندما يقومون بتناول القهوة أو أي نوع من الكافيين ولكن لا يعرف الكثير منا ما هي فوائد القهوة غير هذه الأسباب وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم فوائد تناول القهوة وما هو أفضل وقت يمكن أن تقوم بتناولها فيه.

  • وقد أثبت الخبراء أن تناول القهوة قبل النوم قد يكون هذا السبب في الشعور بالعطش عند الاستيقاظ، وفقاً لقول خبير النوم جيمس ويلسون أن الجسم يأخذ نصف ساعة بعد شرب الكافيين لاستقباله وعندما تستيقظ حينها تحصل على فوائد مضاعفة ومنها تجديد النشاط وهذا بسبب النوم ويقظة الكافيين.
  • وقد أوضحت الدراسات التي أجريت عام 2010 أن أخذك إذا قمت بالنوم بعد شرب القهوة مباشرة سوف يساعد على تعزيز قدرة الدماغ على استقبال الكافيين.
  • وقد اكد الخبراء أيضاً ان تناول الكافيين قبل النوم والبقاء نائم لمدة تلت ساعه تقريباً تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنها أن تجعلك نائم بشعور الراحة.
  • ولهذا يمكنك الاستغناء عن شرب القهوة في الصباح الباكر ويمكنك استبدال هذا الوقت عندما تقوم بأخذ قيلولة أو يمكنك شرب فنجان من القهوة والذهاب إلى النوم لمدة نصف ساعة تقريبا حتى يبدأ مفعولها وتعطيك القدر الكافي من النشاط واليقظة والحيوية المطلوبة لقضاء اليوم.