اتحداك لو حد قالك عليها ..!! زر التشغيل ليس لإغلاق الهاتف فقط كما تعتقد !! يقوم بشيء مهم لا أحد يعرفه سارع بالتجربة ولن تندم!!

تحتوي الهواتف الذكية على العديد من الأسرار والميزات التي قد تكون غير معروفة للكثيرين في هذا المقال ،سنوضع  أحد الأسئلة الشائعة المتعلقة بالهواتف، والاستخدامات المتنوعة لزر الطاقة، الذي يعرف أيضًا بزر التشغيل رغم أنه زر بسيط إلا أن له العديد من الوظائف المفيدة داخل الهاتف سنتنعرف في هذا المقال المهام التي يمكن إعدادها من خلال زر الطاقة، الفوائد التي يقدمها، وطريقة تفعيله واستخدامه بشكل فعال.

استخدامات زر الباور في الهاتف

معلومة جهنمية محدش هيقولك عليها!!” .. زر تشغيل هاتفك ليس ...

يوفر زر الطاقة في هاتفك المحمول العديد من الفوائد، حيث يمكنك إنهاء المكالمات أو استخدام الفلاش أو حتى التقاط صورة للشاشة في بعض الأجهزة جرب هذه الميزات المدهشة وستندهش من الخصائص التي يتيحها لك الضغط على زر الطاقة.

التقاط صورة للشاشة “screen shoot”

يمكنك أخذ لقطة للشاشة عبر زر التشغيل في العديد من الأجهزة، وذلك بالضغط بشكل متزامن على زر التشغيل وزر خفض الصوت جرب ذلك الآن وستلاحظ أنك قد تمكنت من التقاط صورة لشاشة هاتفك المحمول.

إعادة تشغيل الهاتف

يوفر لك زر الطاقة ميزة إعادة تشغيل الهاتف أيضًا، حيث يمكنك الضغط ضغطة خفيفة على زر الطاقة لتظهر لك خيارات قفل الهاتف أو إعادة تشغيله، مما يجعل هذه ميزة إضافية للزر يمكن الاستفادة من هذه الخاصية عند ملاحظة بطء في أداء الهاتف أو عدم استجابته لبعض الأوامر.