حقيقة وصول عروض فرنسية للتعاقد مع كوكا من الأهلى

ترددت أنباء قوية خلال الفترة القليلة الماضية عن إهتمام بعض الأندية الأوربية، بالتعاقد مع لاعب الأهلي الشاب أحمد نبيل كوكا، في فترة الإنتقالات الحالية ، خاصة بعد تألق اللاعب مع النادي الأهلي ، وتألقه أيضا مع المنتخب الأوليمبي اخيرا في أولمبياد باريس الأخيرة.

وقد اتضح لنا إهتمام نادي “رين” الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب الشاب أحمد كوكا ، وتمت متابعة اللاعب مع المنتخب الأوليمبي، الذي ظهر بشكل جيد من خلال المباريات التي لعبها مع المنتخب.

وقد أكد مصدر من داخل النادي ، أن مجلس إدارة النادي لم يصله أي عرض بخصوص اللاعب الشاب ، وأنه في حالة وصول عرض للاعب ، سيتم مناقشتها مع لجنة التخطيط بالنادي ، وسيتم الرجوع للمدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر ، لأخذ رأيه في رحيل اللاعب من عدمه .

وقد إجتمع مسئولو لجنة التخطيط بالنادي ، للحديث عن ملف إقامة معسكر خارجى لفريق الكرة استعداداً للموسم الجديد، وتحديد موعد بدء المعسكر التحضيري للموسم المقبل .

ويستعد النادي الأهلي لخوض رحلة الدفاع عن الألقاب التى يشارك فيها الفريق الأحمر ، خاصة بعد تحديد موعد إنطلاق رحلة الدفاع عن الأميرة السمراء ، وينتظر النادي الأهلي الفائز من مباراة جورماهيا الكيني وفريق المريخ جوبا بطل جنوب السودان ، على أن يقام لقاء الذهاب خارج الديار يوم 14 سبتمبر المقبل ، ويقام لقاء العوده يوم 21 في الشهر نفسه في إستاد القاهرة .