3 لاعبين في الطريق.. إنفراجة عاجلة في ملف صفقات الأهلي الجديدة 2024

كشف مصدر من داخل القلعة الحمراء ، عن آخر التطورات الطارئة في ملف صفقات النادي الأهلي خلال الميركاتو الحالى، خاصة بعد إعلان النادي ، إتمام التعاقد مع لاعبين اثنين فقط ، منذ بداية فترة الإنتقالات الحالية، وهما اللاعب المغربي يحيى عطية الله، واللاعب القطري يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري.

وقد بين المصدر، خلال تصريحات خاصة إن الأيام القليلة القادمة، سوف تشهد تطور كبيرًا في ملف صفقات المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الحالية، وذالك عن طريق ضم 3 لاعبين جدد في 3 مراكز مختلفة في كافة المراكز .

وقد أكد المصدر ، أنه تم التنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لسد الإحتياجات والمراكز التي يسعى مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بها ، وأن النادي يسعى للتعاقد مع ، قلب دفاع ووسط ملعب مهاجم ورأس حربه صريح ، بجانب الفلسطيني وسام أبو على.

وأضاف المصدر إلى أن مجلس إدارة النادي، تسعى لضم ثنائي أجنبي في مركز قلب الدفاع ومركز المهاجم الصريح ، في ظل الأزمة في عدد أجانب الفريق، وذالك بعد فشل الوصول إلى حل مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو .

وقد أكد أحد أعضاء مجلس الإدارة، أن المدافع المغربي أشرف داري على رأس المرشحين، ولو تعثرت المفاوضات مع النادي الفرنسي ، فهناك مدافع جزائري مرشح أيضًا على إدارة النادي، أما اللاعب الأجنبي سيكون صاحب أصول إفريقية ويلعب في أوروبا، أما عن ثالث الصفقات فإن الإدارة تسعي للتعاقد مع لاعب الإسماعيلي عمر الساعي .