لو كان لاعب أهلاوي مكنش اتصور في القفص.. تصريحات عن أحمد فتوح

هناك رأي غريب صرحت به الإعلامية “مريم أمين” حيث انتقدت تصوير اللاعب أحمد فتوح وه في قفص الاتهام، وصرحت أن اللاعب لو كان يلعب في النادي الأهلي لما كان يتعرض لكل هذه الانتقادات، ويتم تصويره وهو في هذا الوضع داخل قفص المحكمة.

 

تصريحات إعلامية عن أزمة أحمد فتوح

صرحت الإعلامية نصا وقالت: “أعتقد لو كان لاعب من لاعبي النادي الأهلي عمركم ما كنتم هتصوروه في القفص، حرام نعمل كده في واحد مستقبله تقريبا ضاع.. حرام ربنا ستار.

قضية أحمد فتوح

 

تحولت قضية أحمد فتوح إلى جنايات مطروح حيث أن اللاعب قد تم اتهامه بأنه قد تعاطى الحشيش، وكان يقود بسرعة جنونية، مما أدى إلى وفاة ضحية الحادث الذي كان يعمل أمين شرطة على طريق العلمين الجديد.

محاكمة أحمد فتوح

صدر قرار تأجيل محاكمة أحمد فتوح إلى يوم 16 سبتمبر القادم، وجدير بالذكر أن اللاعب قد وجهت له تهمة القتل الخطأ بعد أن قام بدهس أمين شرطة على الطريق، ويذكر أنه بعد الفحص تم الكشف أن اللاعب كان يقود بسرعة جنونية، مما جعل الضحية يسقط على الأرض على بعد 500 متر من أمام السيارة.
 

اعترافات أحمد فتوح

 

قال أحمد فتوح بالنص في اعترافاته التي ننشرها لكم: “أيوه أنا عملت الحادث، بس مكنتش شارب حاجة، وكنت مركز أنا كنت ماشي وهو بيتفادى عربية تانية، وهو بيعدي أنا خبطته، وكنت سايق على سرعة 110 كيلو”.

 

قضية أحمد فتوح

 

القضية تحولت إلى جنايات مطروح، وتحمل رقم 1377 لسنة 2024، حيث أن أحمد فتوح قد وجه له تهمة القتل الخطأ بعد أن صدم أمين الشرطة “أحمد السيد” عن طريق الخطأ، وكشفت التحقيقات ، والأدلة أن اللاعب كان تحت تأثير الحشيش، كما أن السيارة بعد الفحص كانت تقف على بعد 500 متر من مكان اصطدام وسقوط الضحية، ويذكر أن الاصطدام كان قويا لدرجة أن الأشلاء كانت في أماكن متفرقة.

أحمد فتوح