دولة عظمي تعلن عن اكتشاف حفرة عملاقة في قلب الغابات يوجد بها كهف يدل علي هذه القوة الخارقة .. لن تصدق ماذا وجدوا بداخلها..!!

في قلب منطقة تتميز بجمالها الطبيعي الخلاب قد اعلنت دولة عظمي عن اكتشاف علمي يثير الدهشة، حيث قد كشف فريق من كبار المستكشفين عن سرٍّ مخفي منذ آلاف السنين ، في قلب الصين وهي اكتشاف حفرة عملاقة، بعمق يزيد عن 190 مترًا، ويبلغ طولها 306 متر وعرضها 150 مترًا، تقع في حديقة ليي فنغشان الجيولوجية العالمية، وهي موطن لغابة بدائية لم يسبق لها مثيل.

واكتشاف هذه الحفرة العملاقة ، والتي تم تقدير حجمها الكبير بحوالي خمسة ملايين متر مكعب، ليست مجرد حفرة عادية بالطبع ، فهي عبارة عن نظام بيئي متكامل ، يضم غابة كثيفة تنمو في ظلام دامس، وثلاثة كهوف تحوي أسرارًا لم تكشف بعد، وهي معروفة بأنها “منطقة الكهوف وأطول جسر طبيعي في العالم” ، وذلك بحسب bright side.

وبعد هذا الاكتشاف العظيم يعتقد الباحثون أن هذه الغابة العملاقة البدائية بها معلومات قيمة حول كيفية تطور الحياة وتكيفها مع البيئات المتغيرة من زمن لزمن اخر ، وذلك من خلال دراسة هذه الغابة، يمكن للعلماء أن يكشفوا عن أسرار التنوع البيولوجي على كوكبنا، وأن يفهموا بشكل أفضل التغيرات التي طرأت على البيئة على مر العصور.