عاجل| علي معلول يصدم الأهلي بقرار مثير للدهشة

في ظل سعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لجلب صفقات متميزة لسد العجز في المراكز التى طلبها المدير الفني للفريق السويسري ، مارسيل كولر ، يأتي اللاعب الدولي التونسي ونجم النادي الأهلي على معلول بقرار مثير.

وقد أوضح مصدر من داخل النادي الأهلي ، أن اللاعب الدولي التونسي ، قد ابد رفضه لفكرة قيده على قائمة الإنتظار ،. حتى شهر يناير المقبل ، وهو ما رفضه اللاعب بشدة

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة داخل جدران القلعه الحمراء، أن إدارة النادي الأحمر ، لم تبلغ اللاعب التونسي بوضعه على قائمة الإنتظار حتى يناير المقبل ، مما أثار غضب اللاعب التونسي وبشدة .

وقد تحفظ لاعب المنتخب التونسي ، ونجم القلعة الحمراء علي معلول ، على هذا القرار وبشدة ، خاصة وأن مجلس إدارة النادي الأهلي ، قد أعلنت منذ أسابيع قليلة ماضية ، تجديد اللاعب ولمدة موسم واحد فقط .

ووفقا للمصدر الخاص بنا داخل القلعة الحمراء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي أصبحت في ورطة كبيرة، لاسيما بعد عدم الوصول إلى حل مع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من أجل فسخ التعاقد ، والوصول إلى حل يرضي الطرفين.

وقد أكد المصدر أيضا ، إلى أن هناك اجتماع خلال الساعات القليلة القادمة بين مجلس إدارة النادي وبين لجنة التخطيط بالنادي ، لبحث كيفية الخروج من هذه الأزمة .