العميد يفاجئ ثنائي الأهلي بقرار حاسم قبل معسكر منتخب مصر

في ظل إستعداد المنتخب المصري لكرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ، يسعى المدير الفني للمنتخب الأول المصري ، للاستفاده باللاعبين البارزين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم ، إلى إنتقاء اللاعبين المميزين بعناية ، وذالك من خلال مشاهدة جميع مبارايات الدوري العام المصري ، ومتابعة كافة المحترفين المصريين في جميع أنحاء العالم، للإطاحة بمستوى كل لاعب في صفوف المنتخب القومي المصري.

ومن خلال هذا المنطلق ، فقد حدد الجهاز الفني للمنتخب المصري ، بقيادة الكابتن حسام حسن المدير للمنتخب ، عدد 4 حراس مرمى من داخل الدوري المصري، لكي ينضموا الي التجمع القادم للمنتخب الأول.

وقد وقع الإختيار بين حراس المرمى على كل من ، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلى ، احمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، ومحمد بسام حارس فريق سيراميكا كليوباترا ، “الحاصل على كأس الرابطه مؤخرا” ، وحارس النادي الأهلى الثاني مصطفى شوبير.

ويستعد المنتخب المصري، لبدء منافسات التصفيات المؤهله لكأس أمم إفريقيا ، وذالك من خلال خوض الجوله الأولى والثانيه بالمجموعة ، بمواجهة كل من منتخب كاب فيردي ، ومنتخب بوتسوانا، المقرر لهما الشهر المقبل .

وقد بين أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري ، بالنسبة لحراسة مرمى المنتخب المصري ، أنه في حالة الإكتفاء بعدد 3 حراس مرمى المنتخب ، فسوف يتم المفاضلة بين ، محمد بسام ومصطفى شوبير ليكون الحارس الثالث للمنتخب المصري ، خلال المباريات القادمة .