أبكى المعلمين ..طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة مذهلة وأبكت المصححين ماذا كتب في ورقة الإمتحان!!

تأخذ امتحانات منتصف العام ونهاية العام الدراسي في كل صف دراسي الكثير من الاهتمام وتصبح محور اهتمام الطلاب حيث يركز الجميع على الحصول على أعلى الدرجات، لكن خبر اليوم يتحدث عن قصة طالب أثناء امتحان اللغة العربية حيث قدم إجابة مفاجئة وغير تقليدية على أحد الأسئلة مما أثار دهشة المصحح وكل من اطلع على هذه الإجابة، فماذا كانت هذه الإجابة؟ سوف نوضح لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع من خلال السطور التالية في هذا المقال.

إجابة الطالب كانت غير متوقعة ومفاجئة في اختبار اللغة العربية

أبكى المعلمين ..طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة مذهلة وأبكت المصححين ماذا كتب في ورقة الإمتحان!!

هذا الطالب الذي لم يتجاوز عمره 15 عاما قد أجاب عن أحد الأسئلة في امتحان اللغة العربية بشكل غير متوقع مما جعل الجميع يتحدث عنه في الفترة الأخيرة كان السؤال في الجزء الخاص بالنحو، حيث طلب منه إعراب ما تحته خط، وهو عبارة قرآنية “خلق الإنسان من عجل” فأجاب الطالب بأنه لن يستخدم ملامح المبني للمجهول احتراما لله وهذه الإجابة أدهشت جميع المعلمين والمعلمات. 

رد فعل المعلم على إجابة الطالب المدهشة 

عندما شاهد المعلم هذه الإجابة غير المتوقعة في الامتحان، تجلى عليه الاندهاش والتأثر بأخلاق هذا الطالب المثالي وتربيته الجيدة، منح المعلم الطالب الدرجة النهائية وكتب له “بارك الله فيك وفي حسن تربيتك” ثم قام بنشر ذلك ليظهر للجميع نموذج السلوك الحسن حتى أثناء الامتحان، وهكذا نكون قد وضحنا لكم التفاصيل كاملة.