تحذير شديد من منصة الفيس بوك!!… نصيحة عاجلة من خبراء أمن المعلومات بعد تعرض فيسبوك لعطل مفاجئ..اياكم والقيام بهذا الأمر!!

الفيس بوك من أكثر التطبيقات المستخدمة في التواصل الاجتماعي حيث يستخدمه العديد من الأشخاص كبارا وصغارا في التصفح على الانترنت ومعرفة الاخبار العامة التي تدور في البلد والبلاد الأخرى يمكنك من خلال عنا حساب شخصي على الفيس بوك محادثة العديد من الأشخاص في البلاد الأخرى عن طريق الحساب الشخصي على الفيس بوك فقد أصيبت المنصة مؤخرا ببعض المشكلات سنتعرف عليها خلال هذا المقال.

منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”

حدثت بعض المشكلات مؤخرا في منصة الفيس بوك مما حدث تفاجؤ لمستخدمين المنصة بعدم قدرتهم على الوصول إلى الحساب الشخصي الخاص بهم حيث أكد بعض الخبراء أن هناك عطل فني قد أدى إلى عدم الوصول إلى الحساب الشخصي.

نصائح خبراء المعلومات

قد أوضح بعض مستخدمي الفيس بوك أنهم قد واجهوا العديد من الصعوبات والمشكلات عند الدخول إلى الحساب الشخصي  في بعض الأيام الماضية حيث كان يطلب منهم أن يقوموا بإدخال كلمة المرور وجميع البيانات الشخصيه مرة أخرى.

قد قام خبراء المنصة بتنبيه المستخدمين بعدم إدخال أي بيانات شخصيه في الوقت الذي فيه العطل حتى لا يتعرض الحساب الشخصي للاختراق ولم يتم الإعلان عن سبب هذا العطل الحادث وعدم معرفة موعد إصلاحه.

منصة الفيس بوك من أكثر المنصات العالمية التي يتم استخدامها في مصر والعالم بأكمله حيث تم حدوث العطل بعد أيام قليلة.