مفاجآت جديدة من شاهد عيان وتفاصيل مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

اعتذر الفنان مصطفى كامل، رئيس نقابة المهن الموسيقية لجميع الأطباء والطاقم الطبي والعاملين بالمستشفيات العامة والخاصة، عقب المشاجرة التي نشبت بين الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

 

تفاصيل مشاجره محمد فؤاد

وقال الفنان مصطفى كامل، رئيس نقابة المهن الموسيقية خلال مداخله هاتفية  فوجئت أمس بمكالمة هاتفية من محمد فؤاد أخبرني بما حدث بالضبط.

وتابع الفنان مصطفى كامل ان محمد فؤاد تلقى اتصالا من شقيقه بيقوله أخوك بيموت فخرج على الفور  الفجر وهو يبكي ويصلي إلى الله.

وأوضح لي محمد فؤاد أن  وصل إلى مستشفى عين شمس وأخبرني أنه وجد طبيباً واقفاً ويكتب على أوراق فسلم عليه أكثر من مرة بل ومد يده ليصافحه، لكنه لم يعطيه اى انتباه.

وتابع: ثم قال له محمد فؤاد: كان الله في عونك شكلك لسه صاحي من النوم هل يمكنني معرفة حالة شقيقى لكن الطبيب أمر فجأة الأمن بإخراجه قائلاً:”ارموا البتاع ده إلى الخارج”.

ويتابع: “مصيبة محمد فؤاد أنه ابن بلد فهو إنسان أبسط من البساطة، ودود ومتعاطف، وبسيط ومتواضع، وليس متعالياً أو متكبراً أو بلطجي كما يقال وعمره ما كان بلطجي.

شاهد عيان يكشف تفاصيل واقعة الفنان محمد فؤاد

تفاصيل أزمة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس: مشادة حادة وتراشق بالألفاظ -  بوابة الأهرام

كشف الدكتور أحمد أيوب، المنتج الفني وشاهد العيان على واقعة الفنان محمد فؤاد عن مفاجآت جديدة بشأن ما حدث بالمستشفى موضحا أن الطبيب لم يسلم على محمد فؤاد أثناء دخوله المستشفى.

وأكد الدكتور أحمد أيوب أن الواقعة بدأت عندما توجه المريض مع زوجته ونجله إلى مستشفى عين شمس التخصصي، موضحا أن الفنان محمد فؤاد تلقى اتصالا يخبره بتواجد شقيقه في المستشفى وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى.