عاجل| الأهلي يضم ثالث صفقات الصيف وخطوة للإعلان رسميا

يسعى مجلس إدارة الأهلي إلى سرعة إنهاء ملف الصفقات ، لتحديد مصير لاعبي الفريق بالنادي الأهلي ، و لسرعة انسجام الصفقات الجديدة مع الفريق ، وذالك قبل إنطلاق التحضيرات لبدء الموسم الجديد .

وحسب المصدر ، قد تأكدنا من خلال أحد أعضاء مجلس الإدارة ، أن مجلس الإدارة قد حصلوا على موافقة اللاعب رسميا ، للعب لصفوف الفريق في خلال هذه الفترة ، وهوا ما يسعي مجلس إدارة النادي ، إلى إنهاء هذه الصفقة في أسرع وقت ، لتعويض رحيل نجم الفريق محمد عبدالمنعم .

ومن خلال هذا المنطلق ، قد حدث تواصل بين مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب وبين نادي “بريست” الفرنسي ، تم الإتفاق على كافة البنود المتعلقة بالصفقة .

وقد تأكد موقعنا ، على أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أنهوا الإتفاق مع النادي الفرنسي على كافة بنود الصفقة ، ويبقى الإتفاق مع مجلس إدارة النادي الفرنسي ،. حول تقسيط قيمة الصفقة ، وهذا ما يسعى مجلس الإدارة إلى حسمه خلال الساعات المقبلة .

ويذكر أن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب ومع النادي الفرنسي ، لضم اللاعب أشرف داري بمشاركة نادي الوداد البيضاوي المغربي ، الذي كان يسعى هوا الآخر لاستعادة لاعبة السابق من خلال محاولة إقناع اللاعب بالعودة مرة أخرى لفريق وداد الأمة .