عاجل| بشرى تسعد الملايين.. مكافأة 2000 جنيه وتعديل المرتبات أول أكتوبر

أعلنت بعض الجهات الرسمية عن عدد من القرارات التي سوف يتم تطبيقها وتنفيذها على العاملين بها، مثل تغيير الرواتب في أول اكتوبر وايضا قرارات بصرف مكافآت لعدد من الموظفين نظير جهودهم في العمل.

مكافأة شيخ الازهر 2000 جنيه لهؤلاء

أول مفاجأة تم تعميمها هي قرار شيخ الازهر الشريف بالموافقة على صرف مكافأة تقدر بـ 2000 جنيه ، وسوف يتم صرفها لجميع المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية التي تم عقدها خلال الفترة الماضية، الدور الاول لعام 2024 وقد تم تعميم مستند رسمي يوضح أن العاملين الذين سيقومون بصرف المكافأة وهم كلا من

رئيس اللجنة

المساعدين

المشرفين الاخصائيين

الاداريين والعمال

رئيس مركز التصحيح

المساعدين

المصححين

الاداريين والعمال، إضافة إلى رؤساء الإدارة المركزية للمناطق ، والمديرين العموم بالمناطق، كما سيتم صرف المكافأة ل الموجهين بالمناطق والإدارات، وفقا لما جاء في المستند الرسمي.

ويأتي قرار شيخ الأزهر بصرف المكافأة لهؤلاء العاملين، تقديرا لجهودهم في ما حققوه وبذلوهم في أعمال الامتحانات.

تعديل مرتبات العاملين بهيئة السكة الحديد

فاجأ مجلس المديرين التابع لهيئة سكك حديد مصر، جميع العاملين بالهيئة، بقرار تم إصداره ينص على الموافقة على تعديل مرتبات العاملين بالهيئة، ويبدأ التطبيق بداية من شهر اكتوبر المقبل.

وكشف القرار أنه تم الموافقة على تعديل مرتبات العاملين بالهيئة وسيتم التطبيق القرار على مرتبات شهر أكتوبر المقبلة، وسيتم إضافة فروق طبيعة العمل والوقاية والإثابة، وذلك كنسب مئوية على اساسي 30 يونيو لعام 2016، وذلك بدلا من المبالغ المقطوعة على اساسي 30 يونيو لعام 2015، وذلك وفقا لما جاء في نصر القرار.

واوضح القرار على عمل جدولة للفروق المالية للأعوام الماضية ليتم صرفها على العاملين، وقد قرر مجلس المديرين بتوجيهات من وزير النقل الفريق كامل الوزير بإقرار هذه التعديلات، لرفع المعاناة على العاملين بالهيئة.

نقلا عن جريدة العقارية