أخبار الزمالك.. ضم صفقة سوبر وخطف هدف الأهلي ومهاجم ناميبي يقترب

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في مفاوضات جادة مع أكثر من لاعب في أكثر من مركز ، وذالك وفقا للجلسة التي جمعت المدير الفني ، جوميز بأحد مسئولي مجلس الإدارة البيضاء ، وقد بين البرتغالي في خلال الجلسة ، أن الفريق يحتاج إلى صفقات تليق با لفارس الابيض في أكثر من مركز .

ووفقا للمصدر الخاصة من داخل الزمالك ، أن مجلس إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات مع أكثر من لاعب في مركز المهاجم ، خاصة بعد عدم إقتناع الجماهير البيضاء بمستوى مهاجمي الفريق في هذا الموسم .

وقد دخل مجلس إدارة نادي الزمالك ، في مفاوضات جدية مع الأردني ، يزين نعيمات ، لاعب النادي الأهلي القطري ، ووفقا للمصدر من داخل مجلس إدارة الأبيض ، أن أحد رجال الأعمال الزملكاوي سوف يتحمل جزء كبير من صفقة إنضمام اللاعب .

وفي ظل دعم مركز المهاجم ، فإن ادارة نادي الزمالك تسابق الزمن للتعاقد مع الدولي الناميبي بيتر شالولي مهاجم فريق صندونز الجنوب افريقي ، وقد حصل الكابتن حسين لبيب من وعد من الشركة الراعية للنادي لتحمل الشركه قيمة 70٪ من قيمة عقد اللاعب.

وبات مركز الباك شمال الشغل الشاغل لمجلس الإدارة ، خاصة بعد ظروف اللاعب أحمد فتوح الأخيرة ، إذ يسعى مجلس إدارة الزمالك للتعاقد مع اللاعب جمال الشماخ ، لاعب نادي حسنية اغادير ، اللاعب الذي كان في طريقة لارتداء القميص الأحمر خلال فترة الإنتقالات الحالية ، وأن مجلس إدارة الأبيض في انتظار الاعلان عن فك القيد ، للإعلان عن إنضمام صفقات الفريق.