الأهلي في 24 ساعة.. مفاجأة رابطة الأندية وصدمة الوداد المغربي وسر المادة

أصدرت رابطة الأندية قرار بحرمان النادي الأهلي من المشاركة في بطولة كأس مصر في النسخة المقبلة، خاصة بعد إعتذار النادي الأهلي عن إستكمال مشوار البطولة في هذا الموسم ، نظرا لتجنب الإرهاق ، وتجنب إصابة اللاعبين في ظل تلاحم المواسم ، وعلى الفور أعلنت رابطة الأندية ، إنسحاب الأهلي باعتباره مهزوم بنتيجة 2 صفر .

وفي هذا السياق أيضا ، أن الساعات القليلة الماضية شهدت جدلا واسعا في هذا القرار الصادر من جانب إتحاد الكرة المصري ، بشأن وجود المادة رقم 9 في لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم ، تفيد على تعديل القرار أو إلغائه .

وفي سياق أخر ، واجه مجلس إدارة النادي الأهلي صدمة من العيار الثقيل ، بشأن صفقة إنتقال اللاعب الدولي المغربي ولاعب نادي “بريست” الفرنسي أشرف داري، من جانب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وقد تأكدنا من أن نادي الوداد البيضاوي المغربي ، قد قطع شوطا كبيرا في شأن هذه الصفقة المتميزه ، يأتي ذالك بعد حصول مسئولي النادي المغربي على موافقة رسمية من اللاعب ، بالعوده مرة أخرى لصفوف الفريق ، وان المفاوضات مع الفريق الفرنسي في طريقها للانتهاء .

ويذكر أن النادي الأهلي ، قد وضع ضمن أولويات لجنة التخطيط بالنادي ، التعاقد مع الدولي المغربي “داري” وذالك في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، وذالك لدعم مركز قلب الدفاع بالنادي الأهلى .