خلصها الخطيب.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” مقابل 2 مليون دولار رسميًا

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن نجاح الإدارة في الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل، وذلك بعدما اتم الاتفاق مع مدافع دولي سيكون بديل لمحمد عبد المنعم، والذي خرج في تجربة احترافية وانتقال لصفوف نادي نيس الفرنسي مقابل نحو 4 مليون دولار أمريكي، أنعشت خزائن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يتعاقد مع صفقة سوبر

قالت المصادر، بأن اللاعب الدولي المغربي أشرف داري قد أتفق مع مسؤولي النادي الأهلي، على ارتداء القميص الأحمر رسميًا في الموسم الجديد، ليكون المدافع الأساسي في تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي كان أول من طالب بالتوقيع مع اللاعب.

ووفقًا لمصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، فالاتفاق بين الإدارة واللاعب قد تم بشكل رسمي، ويتبقى فقط موافقة ناديه الحالي ستاد بريست.

ويذكر بأن النادي الفرنسي كان قد أعلن من قبل بأنه لن يعارض رحيل اللاعب البالغ من العمر 29 عام في الميركاتو الصيفي الجالي، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي يتناسب مع تقييم الإدارة لإمكانيات وقدرات “داري” الفنية المميزة.

من المتوقع بأن تكلف صفقة انتقال أشرف داري لصفوف النادي الأهلي ما يقارب 2 مليون دولار، شاملة راتب اللاعب خلال الموسم الأول من عقده.

صفقات بالجملة في الطريق إلى الأهلي

يستعد مسؤولو النادي الأهلي لاتمام مجموعة من الصفقات الجديدة في الميركاتو الجاري، وهذا وفقًا لطلبات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وكان الأهلي قد خسر جهود بعض لاعبيه في سوق الانتقالات الحالية، وبات مطالب بتعويض رحيل هذه الأسماء، وخاصة عندما يتعلق الأمر بركائز أساسية على غرار كلًا من محمد عبد المنعم المنتقل لصفوف نيس الفرنسي، وكذلك الدولي المالي آليو ديانج والذي شق طريقه إلى الدوري السعودي.