«يا ريتني عرفتها من زمان»… طريقة عبقرية جديدة لفتح باب السيارة بدون مفتاح في 3 دقائق.. جربها بسرعة..!!!

يوجه العديد من الأشخاص صعوبة كبيرة في فتح باب السيارة من الخارج بدون مفتاح في حالة تواجده بداخل السيارة وهذا يتسبب في حدوث ضجة وقلق وتوتر لعدد كبير من الأشخاص، ولكن هناك بعض الحيل الجديدة والذكية التي يمكنك من خلالها فتح باب السيارة من الخارج دون توتر أو قلق ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

فتح باب السيارة والمفتاح بالداخل

 

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها فتح باب السيارة دون الحاجة للمفتاح ولكن استخدامها في حالة امتلاك الشخص للسيارة وليست هذه حيل لسرقة العربية ويمكن التعرف عليها من خلال التالي:

  • يمكنك فتح باب السيارة والدخول إلى السيارة من الداخل عن طريق شنطة السيارة وهذا في حالة تواجد شنطة السيارة مفتوحة فيمكنك الدخول إلى السيارة من خلالها.
  • يمكنك استخدام أربطة الأحذية في فتح باب السيارة بطريقة سهلة وسريعة عن طريق فتح قفل باب السيارة الاوتوماتيك وهذا من خلال إدخال رباط الحذاء من خلال فتحة الباب الموجودة في الأعلي وعمل عقدة باستخدامه من خلال الجهة الخارجية البعيدة عن الباب وعند الوصول إلى القفل الاوتوماتيك يتم فتحه من خلال تضيق العقدة قليلا.
  • شماعة من المعدن لفتح قفل السيارة بسهولة وهذا عن طريقة إدخال الشكاعة من طرف الباب إلى الداخل للمساهمة في فتح الباب بسرعة.