مش هتلمحيه في بيتك تاني .. طريقة عبقرية للتخلص من البرص بكل سهولة دون لمسه وفي وقت قياسي؟! .. جربيها حالا وهتدعيلي عمرك كله

مشكلة تواجد البرص والسحالي داخل منازلنا من أضخم المشاكل واكثرها إزعاج لأهالي المنزل بسبب أجسامهم المقززة وقدرتهم على نقل الأمراض، البرص والسحالي تحب التواجد في الأماكن الرطب والمظلمة وذلك  يسبب قلق وتوتر عام خاصة إذا تواجدت هذه الزواحف داخل المطبخ، لان فصل الصيف يشتهر بخروج هذه الزواحف والكثير من الحشرات الأخرى وفرنا لك بعض الحيل الطبيعية والمتوفرة في كل منزل حتى تخلصك من البرص، على رأسها قشور البيض التي تعتبر شيء أساسي في طرد البرص من المنزل بدون قتل أو استخدام مصيدة.

كيف تمنعين البرص من دخول منزلك؟

إن كنت تعاني من مشكلة تواجد السحالي والبرص داخل منزلك بكثرة ولا تريدين استخدام المواد الكيماوية محافظة على صحة أطفالك، يجب أن تتعرفي معنا على طرق طرد البرص من المنزل ومنعه من الدخول من خلال المكونات الطبيعية الآتية، لكن قبل التعرف على هذه الطرق يجب أولا التعرف على الأشياء التي تسبب تواجد البرص، وأول سبب هو المكان غير النظيف حيث أن البرص يبحث عن الأماكن المتسخة التي تتوفر به نسبة رطوبة وطعام يسد جوعه مثل العناكب والذباب، فعند تنظيف المنزل والحمام خاصة وقتل أي حشرات صغيرة لن يجد البرص بيتك بيئة مناسبة له وسوف يضطر للهروب.

طرق التخلص من البرص

يفضل البرص البيئة الهادئة والتي بها نسبة رطوبة، لكن من الآن سوف تتخلصي منها بسهولة من خلال الطرق الآتية:

  • أي شيء ذا رائحة نفاذة يزعج البرص مثل الثوم والبصل وذلك بوضع شرائح ثوم وبصل في الأماكن التي تشكين بتواجده بها.
  • قشور البيض من الأشياء التي تمنع دخول البرص لأن هذه القشور تشعر البرص بأن هناك مخلوق أكبر شوف يقوم بمداهمة.
  • استخدام الفلفل الأسود يزعج البرص بسبب قوة رائحته.
  • يجب قفل اي منفذ خارجي مثل شباك المطبخ والحمام.