ضربة جديدة للفريق.. نادي سعودي يعلن ضم صفقة الأهلي رسميًا

في ظل سعى المارد الأحمر للقدوم خطوة في ملف الصفقات ، يسعى مجلس إدارة النادى ، ولجنة التخطيط بالنادى، إلى إختيار الصفقات الجديدة بعناية ، ويأتي ذالك بعد الجلسة الأخيرة التى جمعت الجهاز الفني الأهلاوي ، بقيادة السويسري مارسيل كولر، وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي ، ولجنة التخطيط بالكامل.

ومن خلال هذه الجلسة ، تم وضع خارطه عمل ، لمسؤول التعاقدات بالنادي ، وأعضاء لجنة التخطيط ، إلى معرفة أماكن التدعيمات التى تحتاج إلى جلب لاعبين جدد للنادي الأهلي.

وفي خلال هذه الجلسة ، تم عرض أسماء الصفقات على المدير الفني للفريق مارسيل كولر، وكان من بين هذه الأسماء الدولي البوركيني محمد كانوتيه.

وبالفعل تم متابعة اللاعب من جانب أعضاء الجهاز الفني الأهلاوي ، وتم الإشادة بمستوى اللاعب ، وعلى هذا النحو أبلغ المدرب ، مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط، بحاجة المدرب إلى خدمات هذا اللاعب في الفترة الانتقالية الحالية .

وعلى جانب أخر ، تم التحفظ على الصفقة من جانب أعضاء لجنة التخطيط بالنادي ، خاصة وأن ارقام اللاعب في أخر فترة لا تتناسب مع طموحات الفريق الأول .

وعلى الفور ، تم إعلان تعاقد اللاعب البوركيني مع نادي الرياض في الدوري السعودي ، ووفقا للمعلومات المؤكده ، أن اللاعب سوف يتقاضى راتب يتخطى مبلغ مليون و500 الف دولار مع النادى السعودي .