ملكش مكان في النادي.. الزمالك يصدم نجمه بعد الخسارة امام طلائع الجيش.

في ظل مستوى الفريق الأول بنادي الزمالك “الكارثي” في هذا الموسم ، خاصة بعد الخروج من كافة البطولات التى شارك فيها النادي ، والفوز ببطولة واحدة هذا الموسم ، يسعى مجلس إدارة النادي لتصحيح المسار في الفترة المقبلة .

وعلى النحو التالي ، قد قرر مجلس إدارة الأبيض عدة قرارت هامة بخصوص مستقبل الفريق ، وذالك بعد الخروج الأخير أمس ، من بطولة كأس مصر ، عقب هزيمة الفريق الأبيض أمام نظيره فريق طلائع الجيش ، في المباراة التى أقيمت أمس الأربعاء في التاسعة مساءا.

وعقب الخروج المزري ، قد قرر مجلس الإدارة فرص عقوبات مالية ضد عدد من لاعبين الفريق ، وقد قرر المجلس أيضا فرص عقوبة ماليه “مغلظة ” على لاعب الفريق مهاب ياسر ، نظرا لما بدر منه تجاه المدرب العام للفريق أحمد مجدي .

وقد قرر مجلس الإدارة أيضا ، بجانب العقوبة المالية ، عرض اللاعب للبيع خلال الفترة الحالية ، نظرا لسوء سلوك اللاعب ، ونظرا للمستوى الذي ظهر عليه اللاعب في فترة لعبة مع الفريق الأبيض .

يأتي ذالك القرار ، بعد توديع الفارس الأبيض مسابقة كأس مصر على يد فريق طلائع الجيش ، ونهاية الموسم المحلى رسميا، يسعى مجلس الإدارة إلى تصحيح المسار ، والى جلب صفقات تليق بالفريق الأبيض ، للمنافسة على الألقاب ، بداية من لقاء السوبر الإفريقي .