عاجل:- الفيراري يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة موسم 2024

يسابق النادي الأهلى الزمن ، في خلال هذه الفترة الحالية ، لتدعيم مركز قلب الدفاع ، لا سيما بعد رحيل اللاعب الدولي محمد عبد المنعم للإحتراف في صفوف فريق “نيس” الفرنسي .

إذ تأتي هذه الخطوة ، بعد طلب المدير الفني للفريق ، السويسري مارسيل كولر ، لمجلس إدارة النادي بضرورة حسم صفقة الدولي المغربي “اشرف داري” ، خاصة بعد تعاقد النادي مع اللاعب القطري ، يوسف أيمن لاعب نادي الدحيل القطري.

ويري المدير الفني للفريق الأهلاوي ، ضرورة حسم صفقة جلب المدافع الدولي للفريق ، نظرا لقلة الخبرة التى يمتلكها اللاعب يوسف أيمن في الكرة الإفريقية ، ولعدم معرفة مصير لاعب الفريق محمود متولي مدافع الفريق .

وعلى هذا الجانب ، فقد قام نجم الفريق المغربي رضا سليم بنشر صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تجمع بينه وبين اللاعب المغربي ونجم فريق “بريست ” الفرنسي أشرف داري، في إشارة من اللاعب إلي إقتراب إنضمام مواطنه الي صفوف المارد الأحمر في الفترة الحالية.

وبناءا على كل هذه الأحداث ، التى تدل على اقتراب إنضمام المدافع الدولي المغربي إلى النادي الأهلي ، خاصة وأن اللاعب المغربي ، أشرف داري قد قام بمتابعة حساب النادي الأهلي على وسائل التواصل الإجتماعي ، يسعى مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، إلى إنهاء كافة بنود الصفقة المالية مع النادي الفرنسي.