بطارية هتقعد معاك اليوم كله.. أوبو تتحدى الجميع وتطلق هاتف Oppo F27 5G الجديد بمواصفات جبارة| صور

أشعلت شركة أوبو العملاقة سوق الهواتف المحمولة بمنتج جديد أوبو F27 5G وهو المخصص للفئة المتوسطة في السوق الهندية، وتسعى الشركات الكبرى للسيطرة على العملاء من خلال طرح منتجات تناسب احتياجاتهم اليومية وبأسعار منخفضة وجودة عالية.

مواصفات هاتف أوبو F27 5G

ولهاتف أوبو F27 5G العديد من المميزات المهمة التي يحلم بها كل شاب وهي عبارة عن شاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة، إذ تتمتع جودة عالية الدقة وجودة عرض HFHD، كما يحتوي الهاتف على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، وهو معدل لمس هرتز وتغطية ألوان 100% وتشغل الشاشة 92.2% من إطار الهاتف.

كاميرا جبارة وبطارية لأطول فترة

كما يحتوي هاتف  Opp F27 5G على العديد من الامتيازات منها أنه مزود بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا السيلفي في ثقب منتصف الشاشة، إذ تبلغ دقتها 32 ميجابكسل، كما يعتبر الهاتف مزود بنظام التشغيل Android 14، أما عن الواجهة ColorOS 14، كما أن الجوال مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي.

مميزات أوبو Opp F27 5G الجديدة

كما يعمل هاتف Opp F27 5G بمعالج Dimensity 6300، هو الأمر الذي يضفي عليه بسرعة التصفح وقوة في عدم التهنيج، ويجعله منافسا للموبايلات الكبرى والشركات العالمية، أما عن البطارية فحدث ولا حرج إذ أن الموبايل مزود ببطارية 5000 مللي أمبير، يمكن الاعتماد عليها أطول فترة ممكنة، وتقنية الشحن السريع بقدرة 45 وات.

مميزات أخرى لـ هاتف oppo F27 5G

كما يتضمن هاتف oppo F27 5G العديد من المميزات الأخرى منها أنه يأتي مع 2 مكبر صوت ونظام أيضا ستيريو وهو امر مهم للصوت والمكالمات الهاتفية، كما يدعم الجوال أيضا معايير IP64 المقاومة للماء والغبار، إضافة إلى تقنية اخرى جديدة هي Bluetooth 5.3 وبفتحة لبطاقة ذاكرة MicroSD.