بديل أحمد فتوح.. الزمالك يحصل على توقيع أبن الأهلي لمدة ثلاثة مواسم

نجح مسئولو نادي التعاقدات بنادي الزمالك ، برئاسة جنرال الصفقات كما “تناديه” جمهور القافلة البيضاء، على الحصول على توقيع لاعب الأهلي السابق ، و ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم لنادي المصري البورسعيدي الحالي ، حسين السيد، تمهيداً لضمه في فترة الإنتقالات الحالية.

وتأتي ذالك الصفقة من ضمن المراكز التي طلب المدير الفني دعمها ، استعدادا للموسم الجديد، في ظل حاجة الفريق لضم ظهير أيسر قوي، وذالك بعد أزمة حبس اللاعب أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق المتميز، الأمر الذي جعل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، طلب ضم صفقة ظهير أيسر جديد، خلال فترة الإنتقالات الجارية .

ووفق مصادرنا من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، فإن اللاعب حسين السيد قد وقع على عقود انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك، خلال الأسابيع الماضية في حضور الكابتن أحمد سليمان، تمهيداً للاستفادة بخدمات اللاعب الفنية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى إنهاء المفاوضات، مع نادي المصري البورسعيدي لضم اللاعب رسميا ، ليكون خير تعويض لفترة غياب اللاعب أحمد فتوح.

ووفقا للتأكيد من داخل القافلة البيضاء ، أن مجلس إدارة النادي قد استقرت بشكل كبير ، على الصفقات التي يحتاجها الفريق في خلال هذه الفتره ، وينتظر النادي إعلان فك القيد رسميا ، للإعلان عن صفقات الفريق في اقرب وقت .