هتنوري فى الضلمة.. طريقة عمل دلكة النشا لتفتيح البشرة وتنعيمها.. سر جمال العرايس

نقدم لكل العرايس طريقة عمل دلكة النشا التي لن تستغني عنها ابدا حيث تعمل على تفتيح البشرة وتنعيمها، وهي طريقة فعالة ومجربة، وبعيدة كل البعد عن المنتجات الكيميائية التي من الممكن أن تضر بالبشرة بدلا من امتداده بالفائدة، كما أن مكوناتها بسيطة وغير مكلفة بعكس مستحضرات التجميل.

فوائد عمل دلكة النشا

تعمل دلكة النشا على إزالة التصبغات والبقع الداكنة والتي يشكو منها الفتيات وخاصة العرائس، كما تعيد الحيوية للبشرة وتمنحك نضارة يمكنك الاعتماد عليها واستخدامها للجسم كله.

طريقة دلكة النشا

احضري المكونات الآتية: 2 ملعقة كبيرة نشا، ملعقة كبيرة عصير ليمون، ملعقة واحدة من العسل، قطرات من زيت زيتون أو زيت اللوز كما هو متوفر لديك، واتبع الخطوات التالية من أجل تحضير الوصفة:-

قومي بخلط النشا وعصير الليمون والعسل في وعاء صغير، ثم ضعي النشا وقلبي المكونات جيدًا حتى تتجانس وتمتزج ثم قومي بفرد الخليط على الجسم وكل الأماكن المراد تفتيحها وتنعيمها، واتركي الخليط على المنطقة لمدة عشرين ساعة حتى يجف تماماً.

بعد ذلك قومي بفرك الجسم بلطف بحركات دائرية لطيفة، ومن الممكن أن تستخدمي فى هذه الخطوة الليفة المغربية أو قفاز التقشير لازالة الجلد الميت نهائيا بكل سهولة.

الخطوة التالية هي غسل الجسم جيدًا بالماء الفاتر للتخلص من بقايا الوصفة، وبعدها قومي بترطيب جسمك بالمرطب المناسب لنوع البشرة حسب ما تستخدمين، وقومي بعمل هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على بشرة نقية خالية من التصبغات ولمنحها نومية كافة.

فوائد دلكة النشا للبشرة

تمنح البشرة النعومة وتجعلها أكثر صحة وحيوية وأكثر نضارة، كما تخلصك من حب الشباب وتعمل على تقبيل تهيج البشرة، تعمل على إزالة الجلد الميت والتصبغات وتمنح ترطيب وتفتيح.

ومن أبرز فوائد استخدام دلكة النشا أنها تقلل من ظهور التجاعيد وتعمل على شد البشرة بسبب ما بها من فيتامين C وهي طريقة فعالة ومجربة ومضمونة.