قطار الإسكندرية عجن العربيات… حادث مروع فى برج العرب وتدمير سيارات ووقوع ضحايا

حدث منذ قليل على طريق مطار برج العرب حادث تصادم مروع بين قطار قادم من طريق مطروح للإسكندرية وتدمير عدد من السيارات الملاكي والنقل وحتى الان لم يتم حصر عدد الضحايا.

 

حادث تصادم مروع فى برج العرب

وجاء إخطارًا بهذه الواقعة الى مديرية أمن الإسكندرية من شرطة النجدة بوجود حادث تصادم قطار على طريق برج العرب وتسبب فى تدمير عدد كبير من السيارات الملاكي والنقل . 
 

وعلى الفور قام رجال المباحث وقوات الأمن بلانتقال فورا مكان وقوع الحادث وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين وجود حادث تصادم بين قطار بضائع وعدد كبير  من سيارات الملاكي والنقل  مما تسبب فى وقوع عدد من الضحايا .

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

وهذه هى  الصور الأولى للحادث الذي وقع على طريق مطار برج العرب بين قطار قادم من مطروح للإسكندرية وعدد من السيارات ملاكي ونقل؛ وجار الآن حصر عدد الضحايا.

حادث مروع على الطريق الدائري

حادث الدائري اليوم.. مشاهد مرعبة وثقتها الكاميرات بعد تصادم 12 سيارة في  الرماية - الأسبوع

شهد الطريق الدائري في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، حادث مروع وقع بين نحو 12 سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في اتجاه المنيب والمعادي.

أصيب 11 شخصا في حادث تصادم بين عدة سيارات على الطريق الدائري، وهرعت سيارات الإسعاف وسيارات المرور إلى مكان البلاغ.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادث سير، ووقوع إصابات على الطريق الدائري. وحضرت على الفور قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

وكشفت المعاينة الأولية عن اصطدام سيارتي نقل إحداهما تحمل مواد بناء ما أدى إلى توقف عدة سيارات على الطريق، تلتها سيارة نقل مما أدى إلى سحق عدد من السيارات المتوقفة.