خلي بالك والحق نفسك قبل ما تندم.. لو عندك خط أرضي وانترنت.. تحذير عاجل من المصرية للاتصالات لكل المواطنين

ذكرت الشركة المصرية للاتصالات أن الفترة القادمة ستشهد اتخاذ مجموعة من الإجراءات تجاه العملاء الذين تأخروا في دفع فاتورة الهاتف الأرضي لفترة تصل إلى حوالي 7 أشهر مؤكدة أن هذا يشير إلى أن هؤلاء العملاء لا يرغبون في الاستمرار في الحصول على الخدمة، لذلك ستقوم برفع خطوطهم بشكل نهائي.

قرار عاجل من المصرية للاتصالات

قرار عاجل من المصرية للاتصالات
قرار عاجل من المصرية للاتصالات
  • أفادت الشركة في تصريحات رسمية من مسؤوليها بأن هناك مواطنين في قائمة الانتظار يودون الاستفادة من خدمات الإنترنت الخاصة بها في الوقت الحالي، وهم أحق بهذه الخطوط المتوقفة التي تأخر أصحابها في دفع الفواتير لعدة أشهر.
  • طالبت الشركة جميع عملائها بضرورة الإسراع في دفع فاتورة الهاتف الثابت، مشيرة إلى أن أي عميل يتأخر في السداد لمدة تصل إلى شهرين أو ثلاثة أشهر سيتم قطع الخدمة عن الهاتف الأرضي، وإذا استمر التأخر في السداد فسيتم سحب الخط الأرضي ووقف الخدمة بشكل نهائي.
  • أفاد المسؤولون في شركة المصرية للاتصالات أنهم سيستبدلون العملاء الذين تأخروا عن سداد المستحقات لفترة طويلة بعملاء جدد يرغبون في الاشتراك في الخدمة والاستفادة من خطوط الإنترنت الأرضي في منازلهم.
  • تجدر الإشارة إلى أن يوم 20 أغسطس كان آخر موعد للمواطنين لتسديد الفاتورة الحالية وقد بدأت بعده فترة السماح الأولى التي تمتد إلى حوالي 10 أيام كاملة.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

 

توفر الشركة المصرية للاتصالات للمواطنين عدة طرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكنهم الدفع من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، وكذلك عبر المحافظ الإلكترونية وماكينات الدفع الفوري المتواجدة في السوبر ماركت.