10 صفقات مرة واحدة.. أحمد سليمان ينقذ الزمالك بقرار تاريخي تعرف عليه

أكد أحد لاعبى الزمالك السابقين خلال تصريحات إعلامية ، إلى أهمية تدعيم صفوف المارد الأبيض خلال الميركاتو الحالى ، وذالك عن طريق ضم 10 صفقات على الأقل من العيار الثقيل لاعبين “سوبر”، من أجل ضمان المنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد.

وقد أكد اللاعب السابق لنادي الزمالك ، خلال مداخلة هاتفية ، في إحدى البرامج التليفزيونية ،أن فريق القلعة البيضاء تعانى في الوقت الحالى من غياب النجوم، مؤكداً أن الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ، أنقذ مجلس إدارة النادي ، من غضب جماهير القلعة البيضاء، بعد إقناع اللاعب أحمد زيزو ، لاعب الفريق بالبقاء في النادي الأبيض.

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة، أن اللاعب أحمد زيزو، كان شبة أنهى حسم مصيرة مع إحدى الأندية العربية خلال الفتره المقبله ، لولا الجلسه التى جمعت بين اللاعب وبين عضو مجلس الإدارة ، أحمد سليمان التى اقنع من خلالها اللاعب بالبقاء رسميا في النادي ، وتجديد عقده مع القلعه البيضاء.

وقد وجه لاعب نادي الزمالك السابق ، طلب إلى مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن تحديد المسؤول عن ملف ضم الصفقات لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، وقد أكد اللاعب أن بعض الصفقات التى تعاقد معها النادي الموسم السابق، لا تصلح لارتداء القلعة البيضاء ، طالب فيها الكابتن حسين لبيب، تحديد المسؤول عن ملف صفقات فريق الكرة في الموسم القادم .