كانت تايهه عننا فين!!… ملعقة واحده من هذه العشبة.. تنهي كل اوجاعك للابد .. اوراق هذه الشجرة معجزة ربانية كالسحر تنهي سكري الدم وفوائد كثيرة.!

في تصريحات من مواطن سعودي عن شجرة فريدة من نوعها وتعتبر شجرة نادرة ولها خصائص كثيرة مميزة، حيق انها تعمل على القضاء على البعوض عن طريق طردة بسبب رائحتها النفاذة والتي إبعاد البعوض والحشرات، اضافةً إلى ذلك فإن اوراقها تساعد على الحد من المشاكل التي تحدث بسبب مرض السكر، ويمكن ايضًا للمواطنين الراغبين في زراعة شجر “النيم” ان يتم زرعة في المنزل، حيث انه في حالة زرعة في المنزل فإن هذا سوف يساهم في التقليل من وجود البعوض والحشرات المزعجة التب تنتشر بكثرة خاصةً في مناطق وجود الاشجار، وتساعد ايضًا في التقليل من اعرض مرض السكر.

استخدامات اوراق شجرة النيم

  • تساعد اوراق النيم في القضاء على الالتهابات، حيث انه من خلال شرب تلك الاوراق يمكنك التخلص من الالتهابات وحالات التورم المفاجئ التي يمكن ان تحدث في الجسم بسبب حدوث اي نوع من انواع الحساسية المفاجأة.
  • تساعد ايضًا اوراق النيم على تنقية البشرة بشكل كبير، ويكون ذلك عن طريق خصائص التطهير الموجودة في الاوراق والتي تساعد على معالجة مشاكل البشرة وبشكل خاص مشاكل حب الشباب ومشاكل التجاعيد.
  • يمكن استخدام اوراق شجر النيم ايضًا لتقوية الشعر، حيث انه يعتبر واحدًا من امثر المواد الفعالة التي تعزز صحة فروة الرأس وصحة الشعر بشكل عام، وتحمي الشعر من المشاكل المحتملة مثل تساقط الشعر وعدم طولة والعديد من المشاكل الأخرى.