يا ريتني عرفته من زمان!! ..مشروب بسيط وجهنمي المفعول متوفر بكل بيت يخرج الفضلات الصلبة والرواسب ويطرد الروائح من داخلك ويخفف بطنك كثيرا.!

بالطبع وجود فضلات داخل القولون يتسبب في ألم كبير للغاية للأشخاص، كما أنه يتسبب في وجود غير روائح غير محببة على الاطلاق، مع حدوث انتفاخات كبيرة للغاية وتكون الغازات بصورة غير جيدة داخل البطن ولذلك يتم البحث عن حل لهذه المشكلة الكبيرة، حرصنا على ان نتعرف على افضل مشروب يساعد في التخلص من انتفاخات البطن وتنظيف القولون من جميع الرواسب الموجودة فيه من خلال هذا المقال.

عصير الفواكه والخضروات

من اكثر ما يمكنك تناوله للتخلص من الغازات كافة الفضلات المتحجرة في القولون، حيث انه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والألياف الطبيعية التي تساعد في تنظيف المعدة بشكل رائع فيمكنك تناول الموز والعنب والكمثرى.

الليمون والعسل

يمكنك التخلص من أي مشاكل في الأمعاء بكل بساطة مع تطهير المعدة من خلال تناول كوب من عصير الليمون مع معلقة كبيرة من العسل، واضافة رشة بسيطة من الملح ومن ثم تناول هذا المشروب على الريق للتخلص من أي مشاكل في الأمعاء وكذلك علاج الامساك والاسهال بشكل رائع مع الحفاظ على الجهاز الهضمي من اي مشاكل.

الأعشاب الطبيعية لتنظيف القولون

بالطبع تعتبر الأعشاب الطبيعية من أفضل ما يمكنك تناوله للتخلص من أي مشاكل في الأمعاء، حيث يمكنك غلي الزنجبيل او استخدام جذور الخطمي للتخلص من اي اسهال او امساك مع المساعدة في تنظيف القولون من الفضلات.