رسمياً إعلان موعد بداية الدوري المصري 2024-2025 الموسم الجديد

يستعد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم ، ورابطة الأندية إلى إعلان جدول الدورى العام المصري موسم 2024 – 2025
خاصة بعد إنتهاء الموسم الكروى الحالى من أيام قليلة .

هذا وبين مسئولو الأندية المصرية ، لمجلس إدارة إتحاد الكرة المصري ، ضرورة وضع الجدول للدوري العام المصري ، لتجنب ضغط المباريات ، وأيضا لتجنب الاصابات التى تلحق بلاعبي الدوري العام المصري .

وخلال إجتماع مسئولو الأنديه المحلية ، مع أعضاء الرابطة المحاطة بمواعيد المباريات بالمسابقة، قد أكدوا على إختيار أوقات المباريات التى تقام في أوقات مبكرة من اليوم ، وذالك لتجنب الإرهاق التى يلازم لاعبي الدوري المصري.

وقد أكد أيضا مسئولو الأندية خلال الإجتماع الذي حدث خلال الأيام الماضيه ، على الساده المسئولين في إتحاد الكرة ، ضروره إختيار ملاعب الكرة التى تستضيف مباريات الدوري العام المصري.

وقد أكد رئيس رابطه الأنديه ، أحمد دياب إن الدوري العام المصري ، سيبدأ في النصف الثاني من شهر سبتمبر 2024 القادم ، وخلال الفترة القادمه، سنناقش كل الملفات الخاصه، بشأن إعلان مسابقة الدوري العام المصري ، من الشركات الراعية ومواعيد المباريات .

وقد بين أيضا خلال تصريحاته ، أن رابطة الأندية تسعى بكل جهدها لتجنب المشاكل التى حدثت في مسابقة الدوري في المواسم السابقة ، وأن الرابطه سوف تسعى بكل جهدها لوضع خارطة طريق لمسيرة مباريات الدوري ، والنظر إلى الفرق التى تشارك في البطولات القارية ، وإلى تجمعات المنتخبات المصرية .