هنجيبه يعني هنجيبه.. تحرك جديد عاجل من النادي الاهلي لضم بن رمضان

كشف إعلامي كبير عبر تصريحات إعلامية ، على إحدى القنوات الفضائية ، عن أن مجلس إدارة النادي الأهلى ، قد أبلغوا مدير التعاقدات بالنادي الأهلى “أمير توفيق” بسفره لحسم صفقة الدولي التونسي .

وقد كشف المصدر أيضا ، على أن مجلس إدارة النادي قد أنهوا كافة الأمور مع اللاعب “محمد بن رمضان” المتعلقة بسنوات التعاقد والمبلغ الذي يحصل عليه اللاعب في الموسم .

وقد بين المصدر في الأمر نفسه، أن العائق الوحيد لإعلان مجلس إدارة المارد الأحمر إتمام الصفقة رسميا ، هوا إنهاء الأمور المادية بين إدارة الأهلي وبين النادي المجري .

وعلى هذا الأساس ، قرر مجلس إدارة النادي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، ولجنة التخطيط بالنادي ، سفر مدير التعاقدات بالنادي الأهلى ، أمير توفيق لإنهاء كافة الجوانب المالية ، مع الفريق المجري .

وأضاف مصدر من داخل النادي الأهلى ، أن النادي الأهلي يسعى لحسم الصفقة مقابل 2 مليون و700 ألف دولار، في ظل أن النادي المجري يتمسك بالحصول على 3 ملايين دولار، للاستغناء عن خدمات الدولي التونسي في خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقد بين المصدر أيضا ، بأن النادي المجري متمسك بالرقم الذي طلبه للاستغناء عن خدمات الدولي التونسي ، محمد بن رمضان، خاصة وأن اللاعب يشارك في المباريات الأخيره مع الفريق المجري، مما يؤكد على أهمية اللاعب للفريق في الفترة الحالية.