بعد «بن شرقي».. الزمالك ينهي صفقة جديدة بأمر من جوميز

كشف مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك ، عن نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء ، خلال الأيام الماضية ، إنهاء التعاقد مع ثاني الصفقات التى يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الحالية ، وذلك بعد إتمام الاتفاق مع اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي” خلال الأيام القليلة الأخيرة.

وقد أكد المصدر أيضا لموقعنا ، أن مجلس إدارة الزمالك ، قد أتم اتفاقه بالفعل مع اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي” لضمه للفريق خلال الإنتقالات الحالية ، وقد حصل الإتفاق مع اللاعب على عدد سنوات العقد ، والمبلغ الذي يحصل علية اللاعب خلال فترة التعاقد .

وقد بين المصدر ، إن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة الكابتن حسن لبيب ، قد أتم اتفاقه مع ثاني صفقات الفريق في الميركاتو الحالى ، بإتمام التعاقد مع اللاعب الكاميروني جوناثان نجوم ، ظهير أيسر فريق مودرن سبورت.

وأوضح المصدر أيضا ، أن مجلس إدارة النادي ، قد دخلت في مفاوضات مع اللاعب الكاميروني ، “نجوم” منذ فترة طويلة، وذالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق الأول بناء على رغبة المدير الفنى البرتغالي “جوزيه جوميز” المدير الفني للفريق ، الذي أشاد بمستوى اللاعب ، وفي ظل أزمة لاعب الفريق أحمد فتوح الأخيرة.

وقد إتضح لنا ، أن الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ، والمسئول الأول عن ملف التعاقدات بالنادي الأبيض ، في إنتظار وصول اللاعب لمصر، لإتمام التعاقد بشكل رسمي ، وذالك لأن الكاميروني حاليا في أجازه في مسقط رأسه.