براتب يصل لـ 32 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في السفارة الأمريكية 2024 (الشروط+رابط التقديم)

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية، عن عددا من الوظائف الشاغرة، بمميزات عديدة حيث يحصل الموظف عادة على رواتب مغرية ومزايا صحية واجتماعية، فضلا عن وجود تأمينات ، وذلك وفق لبعض الشروط.

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2024

وأعن الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية بالقاهرة،  عن عددا من الوظائف الجديدة برواتب مميزة، وينشر كل فترة طلبات عن الوظائف الجديدة بشكل متتابع، حيث توفر الوظائف فرصا للتطوير المهني والتدريب، لتحسين المهارات والخبرات العلمية.

ومن الوظائف التي أعلنت عنها السفارة الأمريكية في القاهرة، وظيف السابق، حيث أوضحت أن التقديم متاح أمام الراغبين في الوظيفة حتى يوم الـ 29 من شهر أغسطس الجاري، براتب يصل إلى لـ 5,769 دولار أمريكي سنويًا (حوالي 380,000 جنيه مصري سنويًا أو حوالي 32,000 جنيه مصري شهريًا).

وأوضحت السفارة الأمريكية بالقاهرة، أن مواعيد العمل عبارة عن دوام كامل بنظام الـ 40 ساعة في الأسبوع، مع مراعاة أن جدول العمل سيكون بناء على المناوبات التي يحددها مشرف القسم، كما أنه يمكن التقديم على الوظيفة من خلال رابط موقع السفارة الأمريكية.

الشروط المطلوبة في الوظيفة

وهناك عددا من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين على وظيفة سائق في السفارة الأمريكية بالقاهرة التي جاءت على النحو التالي:

  • يشترط إكمال المرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها تعتبر مؤهلًا أساسيًا.
  • لابد من وجود خبرة سنتين كسائق ويفضل أن تكون في بيئات مشابهة أو ذات صلة.
  • يشترط أن يمتلك المتقدم رخصة قيادة من الدرجة الثانية على الأقل، مع اجتياز اختبار الطريق الذي ينظمه مشرف تجمع السيارات.
  • أن يكون للمتقدم معرفة جيدة بمدينة القاهرة والمناطق المحيطة وضواحيها، وكذلك قوانين ولوائح المرور المحلية.
  • أن يكون لديه القدرة على التواصل الفعال، مهارات التعامل مع الآخرين، والقدرة على العمل تحت الضغط.
  • يشترط أن يتقن المتقدم اللغة الإنجليزية بشكل جيد.