“أنت أخويا الصغير”.. تعليق صادم من محمد فؤاد بعد خناقته مع طبيب مستشفى عين شمس| “بطلوا هري بقَى”

في خطوة تهدف إلى تهدئة الأوضاع وحل النزاع القائم، عرض الإعلامي أحمد موسى مقطع فيديو خاصاً للفنان محمد فؤاد يتناول فيه مبادرته لإنهاء الخلاف مع الدكتور مصطفى سلامة، طبيب الطوارئ في مستشفى عين شمس التخصصي.

وتدور القصة حول مشاجرة حدثت بين الفنان المصري محمد فؤاد وأحد الأطباء في مستشفى عين شمس، في العموم، تشير التقارير إلى أن المشاجرة بدأت بسبب سوء تفاهم أو خلاف يتعلق بالخدمات الطبية المقدمة، وتحولت إلى مشادة كلامية أو حتى اشتباك جسدي. كانت هذه الحادثة محط اهتمام وسائل الإعلام، وقد أثرت بشكل ما على حياة محمد فؤاد المهنية والشخصية.

محمد فؤاد يدعو للصلح

في الفيديو، عبّر محمد فؤاد عن رغبته الصادقة في تصفية الأجواء وحل النزاع مع الدكتور مصطفى سلامة بطريقة ودية. واصفاً إياه بأنه ليس مجرد طبيب، بل يعتبره بمثابة أخ أو ابن، وأكد فؤاد على أهمية تسوية الأمور بعيداً عن الأضواء ومؤثرات وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن هذه القنوات لا تفيد سوى في تصعيد المشاكل.

رسالة إلى السوشيال ميديا

في رسالته إلى الجمهور عبر الفيديو، قال فؤاد: “أنا والدكتور مصطفى الآن في طريقنا للصلح، وأطلب من جميع المواقع الإلكترونية والجمهور دعمنا في حل هذه المسألة بعيداً عن السوشيال ميديا التي لا تضيف سوى المزيد من المشاكل والخلافات”.

كما طمأن فؤاد الجميع بأن الأمور ستسير في اتجاه إيجابي يرضي جميع الأطراف، مناشداً محبي الفنانين بالتحلي بالصبر وترك المجال للجهات المعنية للتدخل وإنهاء الخلاف بشكل هادئ، واختتم فؤاد رسالته بدعوة صريحة للابتعاد عن الإثارة الإعلامية، قائلاً: “نقول للسوشيال ميديا بطلوا هري بقَى”.