ضربة في الراس.. إتحاد الكرة يصدم الأهلي بلائحة جديدة بداية من الموسم المقبل

يصر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالإتفاق مع المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر ، ولجنة التخطيط بالنادي، إلى حسم ملف إنضمام لاعبي الفريق الأجانب، وذالك قبل بدء انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، والبحث عن انضمام ببدائل قوية وفقا لاحتياجات السويسري مارسيل كولر ، وفقا للاستعداد لبدء المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في الموسم الحالي.

ووفقا لما يسعى إليه مجلس إدارة الأهلي، فأصبح مجلس إدارة النادي في حيرة من أمره خاصة وأن عدد الأجانب في قائمة الفريق أصبحت كاملة ، وأصبح الفريق الأهلاوي، يمتلك عدد 5 لاعبين أجانب في قائمته ، وهم بيرسي تاو،ورضا سليم، وعلي معلول، و يحيى عطية الله، بالإضافة إلى عودة اللاعب “أحمد القندوسي” بعد انتهاء فترة إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا.

وفي خلال الوقت الحالي يسعى مسؤولو القلعة الحمراء، إنهاء التعاقد مع ثنائي اجنبي جديد ، وهو اللاعب التونسي” محمد علي بن رمضان” لاعب خط الوسط، والمدافع المغربي “أشرف داري” مدافع فريق “بريست” الفرنسي، فضلا عن رغبة السويسري في ضم مهاجم أجنبي لقائمة الفريق ، مما وضع مجلس إدارة النادي ، في مأزق بسبب ملف اجانب الفريق في الموسم القادم .

يذكر أن لائحة اتحاد الكرة المصري، تفيد بقيد عدد 5 لاعبين أجانب كحد أقصى في كل فريق ، هذا بالإضافة إلى ثنائي اجنبي يقيد تحت السن، مما يعني أن مجلس الأهلي أصبح في ورطة بسبب عدد لاعبيه الأجانب في قائمة الفريق.

وأوضح مصدر من داخل النادي الأهلي ، أن مجلس الإدارة يسعى لاستمرار إعارة اللاعب الجزائري “أحمد القندوسي” في الموسم القادم أيضا ، والوصول إلى حل مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين .