أثارت الرعب في العالم.. رجل يعثر على سمكة نادرة بالصدفة مصاصة دماء وطولها متر

وجد صياد سمكة كبيرة وطويلة تشبه مصاصي الدماء تماما ولا يوجد اختلاف بينهما نهائيا، وقد وصفها البعض بأنها  عبارة عن ديناصور حي أوهذا كان بعد محاولته في صيد الأسماك داخل نهر بريطاني وعلى حسب ما ورد في صحيفة مترو، ف السيد كان جيسون مور، الي يبلغ من العمر 47 عاما، يبحث عن مكان من أجل اصطياد السمك الشبوط ولطن حدث شيء غريب، حيث أنه عثر على سمكة لامبري التي تشبه ثعبان البحر، ويبلغ طولها حوالي  متر واحد فقط، داخل نهر إكس في بلدة ديفون الاسكتلندية.

العثور على سمكة تشبه مصاصين الدماء

وتحدث الرجل قائلا كنت أبحث عن بعضالصخور وكذلك بعض من أغصان الأشجار، حيث توجد الأسماك هناك محاولاً التعرف فقط على هذا المكان الذي سوف أذهب إليه من أجل صيد الأسماك وبعدها، لقد شعرت بالوهلة، هذا مدهش تطلع على حجمها اتركنا نستخرجه ثم نلقي عليه نظرة عليه وهذا في إشارة للسمكة.

الذي وجدناه هي سمكة لامبري ولكنها ميتة وهي أكبر بعشر مرات من أي سمكة أخرى تم رؤيتها من قبل، حيث أنها كانت توجد بعض من الدلائل على أنها قد وضعت بيضًا قبل أن تموت.

كما تحدث جيسون:قائلا”إنها سمكة طويلة جدا وتشبه لحد كبير ثعبان البحر، أما عن فمها  فلة أعرف كيف أوصفه نهائيا، على ما أظن، ولكنه ضخم جدا، حيث أنها تشتمل على صفوف كثيرة من الأسنان، والتي تظهر مخيفة جدا مثل مصاصي الدماء تماما.

وتسمى سمكة اللبري بإسم”سمكة مصاصة الدماء” وذها يكون بسبب قدرتها الكبيرة على امتصاص الدماء.

كما أن عضتها صعبة جدا، حيث قال أحد من الرجال أنه لا يزال يتألم من الجرح بعد مرور تسع سنوات.