رسمياً:- الأهلي يتفق مع علي معلول على التجديد.. وهذا موعد قيده في قائمة الفريق

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، بالإتفاق مع الدولي التونسي “علي معلول” نجم الفريق الأحمر ، على تجديد اللاعب لمدة موسم قادم، وذالك بعد الوصول لاتفاق مع التونسي “معلول” على جميع بنود التعاقد ، وذالك للإعلان عن تجديد اللاعب رسميا، لضمان مشاركة اللاعب مع الفريق في الموسم القادم .

وأكد مصدر إعلامي كبير خلال تصريحات تليفزيونيه ، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد اتفق مع اللاعب التونسي” علي معلول” نجم الفريق الأول، على التجديد لمدة موسم بشكل رسمي، وقد اتفق النجم التونسي على قيمة عقدة في خلال الجلسة التي عقدها اللاعب مع مجلس الإدارة، ويأتي ذالك بعد موافقة اللاعب على تخفيض عقده مع النادي بشكل رسمي خلال الأسابيع الماضية ، وأنه سوف يتم التوقيع الرسمي خلال الأيام القادمة .

وبين المصدر أيضا، على أن مجلس إدارة النادي الأهلى ، قد أكدوا للاعب علي معلول، أنه سوف يتم قيده ضمن قائمة الإنتظار، وسوف يتم قيده في يناير المقبل ، ، وذلك لأن اللاعب التونسي ” معلول” يحتاج لفترة تأهيل، وأن اللاعب لن يستطيع المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق بشكل طبيعي قبل بداية الموسم الجديد.

وقد نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى إبرام التعاقد مع اللاعب المغربي “يحيى عطية الله” الجناح الأيسر ، القادم من صفوف فريق “سوتشي” الروسي، وذلك من أجل تعويض غياب “علي معلول “عن الأهلي في إنطلاق الموسم الحالى .