كشف عنها الدكتور مدبولي.. مفاجأة سارة لكل موظفي الحكومة والتنفيذ في هذا الموعد

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأن البعض يتحدث عن زيادة جديدة في المرتبات خلال الفترة المقبلة، وهذا على الرغم من كون الحكومة قد اتخذت إجراءات استثنائية وغير مسبوقة بشأن زيادة الرواتب على مدار آخر عامين، بما في ذلك رفع الحد الأدنى للأجور للموظفين في القطاع الحكومي والخاص على حد سواء.

تعليق الحكومة بشأن زيادة المرتبات

عقد رئيس مجلس الوزراء مؤتمر صحفي وذلك من أجل الحديث حول بعض الأمور التي تهم المواطن المصري، مؤكدًا بأن الدولة في الوقت الحالي تعمل على صياغة حزمة حوافز وإجراءات حماية اجتماعية، ولكن ليس شرطًا بأن تشمل هذه الحزمة زيادة المرتبات للموظفين.

وأوضح “مدبولي” خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي بأن الزيادة الأخيرة في المرتبات كانت قبل نحو 4 شهور فقط، أي خلال شهر أبريل الماضي.

وأستكمل رئيس مجلس الوزراء حديثه ليؤكد بأن الحكومة لديها هدف واضح في الفترة الحالية، وهو تعزيز الاستفادة من الخدمات التي تقدمها وكذلك من الحوافز التي يتحصل عليها الموظفين، وهاذا بجانب توفير السلع بأسعار تناسب جميع الفئات.

مفاجآت سارة لملايين المصريين

أشار الدكتور مصطفى مدبولي، بأن الكثير من الدراسات تتحدث دومًا عن زيادة المرتبات ورفعها، ولكن الأهم الآن هو زيادة الحوافز وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة أمام كل المواطنين بلا استثناء، وهذا بجانب توصيل الدعم إلى مستحقيه.

وختم رئيس الحكومة تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي ليؤكد بأن الشغل الشاغل لكافة الوزارات بالوقت الحالي هو تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.