تمساح فى البدرشين عامل قلق.. اعرف آخر التطورات بعد تحرك الشرطة

شهدت الأيام القليلة الماضية، عز أهالي احدى قرى مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، بسبب ظهور تمساح، ليتم التقاط الصور والفيديوهات له ويتم تداولها بين الأهالي، فوصل الأمر إلى الشرطة التي فرضت طوقا أمنيا بمحيط الترعة من أجل البحث فى الأمر.

وأكد مصدر مطلع بمحافظة الجيزة، أن الأهالي بإحدى قرى مركز البدرشين قد أبلغت عن وجود تمساح، والشرطة حالياً تعمل على تطهير الترعة المقصودة وهي ترعة أبو صير، من أجل الامساك بالتمساح خوفا من تعرض اي شخص إلى أي أذى.

اخر التطورات بشأن تمساح البدرشين

وقال مصدر أمني فى تصريحات صحفية أنه يتم حاليا المتابعة عن كثب من أجل تطهير الترعة حتى يتم التأكد والتحقق مما تداوله الأهالي، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يظهر أي شيء ولا يوجد ما يدعو للخوف أو القلق.

كما أكد أنه حتى الآن، تم الكشف عن المصرف بالكامل، ولم يظهر أي شئ، ونعمل من أجل البحث للتأكد من أن الماسورة خالية من وجود التمساح، مشددا على عدم ظهور اي شي خلال عمليات البحث.

وتشير التقارير إلى أن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي غير حقيقي، حيث يقود مدير قطاع جنوب الجيزة قوات البحث عن تمساح ولم يظهر التمساح وليس هناك اثر لأي شيء.

جدير بالذكر أن اللواء عاصم أبو الخير مساع مدير الأمن ترأس فريق العمل بالتنسيق مع رئيس مجلس مدينة البدرشين المهندس محمود أبو شنب وإدارة الإنقاذ النهري.