قبل الانضمام للأحمر.. أشرف داري يثير غضب جماهير الأهلي بهذا التصرف

أقدم اللاعب الدولي المغربي “أشرف داري ” مدافع فريق نادي “بريست” الفرنسي، على تصرف مفاجئ أغضب مجلس إدارة النادي بأكمله ، ويأتي ذالك بعد ارتباط أسم اللاعب بالانتقال إلى النادي المارد الأحمر ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد قام اللاعب المغربي “أشرف داري” خلال الساعات الأخيرة، بإلغاء متابعة حساب النادي الأهلي , على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إلغاء متابعة كل لاعبي فريق النادي الأهلي على كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين صفوف الجماهير الحمراء ، وتوقع كمية كبيره من جماهير الأهلي المصري بفشل صفقة إنضمام اللاعب ، إلا أن والد اللاعب أكد عكس ذالك ، فقد أكد اقتراب نجله من الانضمام الي صفوف القلعة الحمراء، ويتبقى فقط الاتفاق النهائي بين الناديين المصري والفرنسي .

وبناءا على تأكيدات والد اللاعب المغربي ، فإن مجلس إدارة الأهلي ، تضع بعض اللمسات الأخيرة، على إتمام صفقة “إنضمام اللاعب المغربي “أشرف داري ” لاعب نادي “بريست الفرنسي، تمهيداً للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الحالية، حيث تم الاتفاق مع اللاعب المغربي “داري” على كافة تفاصيل الصفقة.

ووفقا لما يسعى إليه مجلس إدارة الأحمر ، من تلبية طلبات السويسري “كولر” ، فإن المجلس قد أعلن خلال تصريحات صحفيه ، أنه قد توصل إلى شبه إتفاق مع النادي الفرنسي ، ومع اللاعب المغربي أيضا، وأن الإدارة سوف تعلن عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة .