“سر خفي”… هل تعلم سر الخطوط في يديك جميع الناس يمتلكون هذه الأرقام على كل كف من يديه لكن القليل ما يعلم سر ومعنى هذه الأرقام

جميع الاشخاص لديهم خطوط في راحة الكفين الاثنين، و إذا أمعنت النظر في هذه الخطوط ستلاحظ أنها على هيئه أرقام فما سر هذه الأرقام وما دلالتها، وما فائدة وجود هذه الخطوط في أيدينا، تلك التفاصيل الصغيرة تجعلنا منبهرين بقدرة الخالق المبدع، في هذا المقال سنتناول معرفه سر هذه الخطوط ومعرفه أهميتها بالنسبة للإنسان.

سر الخطوط في اليد

يتساءل الكثير حول ما تعنيه خطوط اليد بالنسبة لكل إنسان. والسر وراء وجود هذه الخطوط على هيئة أرقام. فإذا نظرت إلى راحة يدك اليمني ستلاحظ وجود رقم ١٨، وإذا عاودت النظر ليدك اليسرى ستري رقم ٨١.

تعجب الكثير من الناس حول وجود هذه الأرقام توهموا. وكان السؤال هو أكانت هذه الارقام حقيقة أم شيء وهمي، ولكن هذه الأرقام صحيحة حقا، فإنك إذا نظرت إلى كفك الأيمن تجد أمامك رقم 18 وعلى العكس منه في اليد اليسرى ستلاحظ وجود رقم 81.

ذهب بعض الأشخاص بالاعتقاد أن حاصل جمع هذين الرقمين ينتج عنه عدد أسماء الله الحسنى، بينما في حالة الطرح إذا نظرت مره ثانيه وحاولت طرح الرقمين 18 و 81 ستظهر النتيجة لك 63 وهذا الرقم هو عمر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

ظهرت أيضا بعض الاقاويل باعتبار هذا الشأن وقالوا أن الشخص الذي يقوم بلعق كفيه بعد انهاء طعامه هو شخص متفائل ولا يشعر بملل ابدا في حياته على عكس الأشخاص الأخرى. ولكن هذا حديث غير مؤكد علميا. ولا يمكن الجزم بصحة هذا القول. فقد صورنا الله تعالى بهذه الصورة لحكمة لا يعلمها إلا هو.

إن شكل اليد وتقسيمها إلى خطوط هو تيسير من الله لنا، حيث بفضل هذه التقسيمات تكون حركة كيف اليد سهلة ويسيرة.

فأصبح من السهل أن يقوم الإنسان بغلق بده وفتحها دون الحاجة إلى مجهود زائد.