الزمالك يستعد للإعلان عن 7 صفقات سوبر.. ثنائي أجنبي وخماسي محلي

قد بين لموقعنا عضو من أعضاء مجلس إدارة النادي، أن الإدارة تعمل بشكل جدي في ملف صفقات القلعه البيضاء، خلال فترة الإنتقالات الحالية ، بناء على طلبات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض ، وذالك لتجنب الإخفاقات التي حدثت للفريق في الموسم المنقضي ، خاصة بعد توديع الفريق لأخر بطولة محلية ، على يد فريق طلائع الجيش ، في كأس مصر .

وقد بين مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب في تصريحات صحفية، أن الكابتن “أحمد سليمان ” المسئول الأول عن ملف الصفقات ، يعمل بكل جهد في خلال الفترة الحالية، بالتنسيق مع البرتغالي جوميز، على جلب العديد من الصفقات المتميزة ، التي يسعى المجلس أن تكون على مستوى طموحات جماهير القلعه البيضاء.

وقد أكد الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإداره ، أن النادي قد أتم الاتفاق مع عدد من اللاعبين الذي يسعى النادي للتعاقد معهم ، ومن بين هؤلاء اللاعبين د الثنائي الأجنبي؛ اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي” لاعب الفريق السابق، ، و اللاعب الكاميروني جوناثان نجوم، ظهير أيسر فريق مودرن سبورت، بعد الاتفاق مع الثنائي على كافة التفاصيل.

وقد بين أيضا ، أن هناك عددًا من اللاعبين في الدوري المحلي على أعتاب الانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل، وباقي فقط حسم بعض الأمور البسيطة مع الأندية، ومن ضمن الأسماء التى يسعى المجلس لحسم التعاقد معها ، اللاعب يسري وحيد ظهير وجناح طلائع د الجيش، و محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود، والثنائي أحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا .

وقد أختتم الكابتن أحمد تصريحاته ، بأن المجلس يسعى حاليا لإعلان الإنتهاء من مشكلة فك القيد ، للإعلان الرسمي عن صفقات الموسم القادم