«كنز في بيتك»….عشبة من الله لعباده.. كنز رباني حقيقي لتفتيت حصوات الكلى بدون ألم ومنع تكوينها مرة اخرى والنتائج خلال ايام فقط!!!؟

في الفترات الأخيرة أصبح معظم الحالات التي تتوجه إلى المستشفيات هي حالات مصابة بـ الحصوات على الكلى والأملاح الزائدة الموجودة في البول وتتكون على شكل بلورات صلبة تتنوع على حسب حجمها وموقعها وهذا يمنع من خروج البول وهذا الذي يسبب عدوى في المسالك البولية، أو تلف كبير في الكلى أو فشلها بشكل فظيع ويمكنك ان تستخدم بعض المواد العشبية التي تساعد علي تخفيف من خطر الحصوات على الكلى ولكن ليس تفتيتها.

  • ويمكنك ان تستمتع بتناول هذه الاعشاب جدآ أو يمكنك أن تضعها في نظامك الغذائي الصحي بعد التخلص من الحصوات لانها تساعد علي تخفيف من تشكيل المزيد من الحصوات مرة أخرى ولكن يجب أولاً ان تقوم بالذهاب إلى الطبيب واستشارته اولا قبل ان تتناول الأدوية أو الأعشاب.

اعشاب تساعد على تقليل الإصابة بالحصوات على الكلى

1- حبة البركة.

2- الكركدية.

3- الريحان.

4- بذور الحلبة.

الريحان

يساعد علي تقليل من الحصوات على الكلى والآلام الناتجة عنه ويعتبر هو وخصائص مضادة للأكسدة والالتهاب التي تساعد في حماية صحة الكلى ولكن هذه العشبة بحاجة إلى العديد من الدراسات التي تثبت مدى أهميتها وتأثيرها على صحة الكلى.

بذور الحلبة الحصى

لها تأثير كبير في مضادات الأكسدة لحصى الكلى تؤثر بالإيجاب في تخفيف من تكون حصوات الكلى ومضاعفاتها في الجذور الحرة على أنسجة الكلي إلا أنه يجب أن يكون هناك المزيد من التجارب التي تأكد انها ليس لها ا

ضرار ام لا.