«عشبة مهملة»…عشبة ذات رائحة عطرة وبسعر التراب تصنع معجزات..تضبط سكر الدم بسرعة فائقة وتنقي الجسم من السموم وفوائد أخرى لاتقدر بثمن!!

يعتبر الليمون والكزبرة شئ اساسي في جميع المنازل وخاص لدى ربات المنازل لأنهم يدخلون في الكثير من الاكلات والمشروبات الممتازة ينفع ساخن وبارد ويعمل على معالجة نزلات البرد وخاصة إذا كنت تعاني من احتقان الحلق والكحة ويقوي من المناعة ولكن هناك العديد من الفوائد التي يشملها الليمون والكزبرة ولا يعرف عنها سوي ناس قليلين ولهذا سوف نقدم لكم اليوم فوائد الليمون والكزبرة وما هي القدرات التي يحتويها.

فوائد الليمون العديدة

1- يعمل على طرد السموم من الجسم في وقت قصير جدا ويعمل علي تنظيف وتطهير الجسم لانه له فعالية كبيرة في التخلص من الزئبق من الأعضاء الداخلية.

2- غني بالمعادن والحديد الذي يعمل على التخلص من السموم والابتعاد عنها وايضا الرواسب المتراكمة فيه كما انه يجذب المعادن الثقيلة من مجرى الدم ويساعد على تنقية الأعضاء الداخلية الأنسجة من أي خطر أو إصابة.

فوائد عشبة الكزبرة

1- تعمل الكزبرة كجزء أساسي في تنقية الكلى والكبد والبنكرياس من أي دهون وسموم قد تكون معرضة لهم وتحسن من وظائف الكلى وتمنع من الحصى على الكلى وتحافظ على معدلات السكر في الدم.

2- عشبة الكزبرة تتميز بأن كل أجزائها وأوراقها قابلة للأكل إذا كانت طازجة او مجففة وتدخل في التوابل الأساسية في المطبخ وتتميز بأنها لها طعم حمضي مميز عن باقي البهارات

الاخرى.