عاجل… الحكومة تكشف تفاصيل عاجلة عن زيادة المرتبات للموظفين والمعاشات خلال الفترة المقبلة

تحدث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء عن زيادة المرتبات خلال الفترة المقبلة في ظل اهتمام الدولة بتخفيف الأعباء عن المواطنين، والمساهمة في مواجهة التحديات الاقتصادية التي تمر بها كل دول العالم.

الدولة مهتمة بزيادة المرتبات وأيضا تبكيرها وصرفها

وأوضح رئيس مجلس الوزراء أن الدولة مهتمة بزيادة المرتبات وأيضا تبكيرها وصرفها في مواعيد مكبرة حتى يستفيد المواطن، مشيرا إلى أن الدولة لا تفوت أي فرصة في زيادة مرتبات العاملين في قطاع الدولة حيث إن هناك تحديات تواجهها الدولة وهو التضخم وزيادة الأسعار حيث إن الدولة تعترف بأن الأسعار في زيادة غير مسبوقة ومن أجل ذلك هناك زيادة وتبكير في المرتبات في فترات ليست طويلة.

وأكد رئيس الوزراء أن التحديات التي تواجهها الدولة حاليا، لم يسبق لدولة أن واجهت تلك الظروف، ولكن رغم ذلك الدولة تعمل بشكل قوي من أجل استقرار السلع، وتوفرها في الأسواق وتوفير فرص عمل كبيرة للشباب وحديثي التخرج كما أن جذب المستثمرين الأجانب يعد من أولويات الدولة.

مصر تسعى نحو التجديد والتطور

واختتم رئيس مجلس الوزراء أن مصر تسعى نحو التجديد والتطور وكذلك استضافة المؤتمرات العالمية وأماكن الجذب السياحي مثل العلمين، والغردقة وشرم الشيخ كما أن الدولة تحرص على استضافة مؤتمر الكشفي العالمي في القاهرة حيث تعد فرصة كبيرة للجذب السياحي والاستثماري، الأمر الذي يساهم في زيادة موارد الدولة الدولارية وبالتالي يعمل ذلك على استقرار أسعار السلع في الأسواق المحلية.