“الفنانة جابت الحل”.. الممثلة ياسمين عبدالعزيز تكشف كيف خست 13 كيلو في 13 يوم فقط بدون مجهود!!

أفصحت الفنانة  المصرية الجميلة ياسمين عبد العزيز حديثا عن حل سحري مدهش لإنقاص الوزن خلال أيام فقط وقالت إنها استخدمت سلطة خل التفاح وتمكنت من فقدان وزنها الزائد خلال 13 يوماً فقط، وقالت أيضا أنها تتناول طبق من السلطة قبل أي وجبة رئيسية، وتعتمد بشكل أساسي فى وجباتها على الخضروات، حيث أن الخضار غني بالألياف ويساعد على تقليل الجوع ومنع الإفراط في تناول الطعام.

نصائح للتخسيس:

  • وقالت أنها قامت بإلغاء السكريات والكربوهيدرات تماما من نظامها الغذائي واستبدلتها بالتفاح الأخضر كنوع من الطعام وكبديل للسكريات المصنعة وكانت تكثر من شرب الشاي الأخضر لما له من فوائد على الصحة ويساعد بشكل كبير على إنقاص الوزن.

 

  • وقالت الدكتورة آمال فتحى استشارى السمنة والنحافة أن خل التفاح يتكون من  بعض الخصائص الطبيعية الحارقة للدهون وخاصة المتواجدة فى البطن والأرداف، ويعتبر من أهم الوصفات التى ينصح دائما بتناولها للقضاء على الوزن الزائد.
  • وتتابع الدكتورة آمال فتحي قائلة أن تناول خل التفاح علاج قوى يخلصك من السمنة ويمتعك بالرشاقة، ولكن يجب أن يؤخذ بطريقة معينة حتى نتجنب حدوث مضاعفات فى المعدة.
  • وتنصح استشارى السمنة والنحافة د. آمال، بضرورة تناول خل التفاح من خلال إضافة ملعقة صغيرة منه على طبق السلطة الخضراء، أو إضافة ملعقة صغيرة منه على كوب من الماء الدافئ بعد كل وجبة من الثلاث وجبات.