شنودة مكرم محامي ضحية أحمد فتوح يعلن إنتظروا أخبار جديدة وحاسمة بشأن دفع الدية

أحمد فتوح , صرح المحامي شنودة مكرم ، محامي أسرة أمين الشرطة الذي لقي مصرعه في حادث سيارة تسبب فيه لاعب الزمالك و منتخب مصر، بأن هناك مستجدات قادمة في القضية .

 

وأشار المحامي في تصريحات خاصة له إلى أنه عقد اجتماعًا مع أسرة الفقيد لبحث تفاصيل التعويض المادي (الدية)، ومن المتوقع الإعلان عن التطورات في هذا الشأن قريبًا.

 

أسرة ضحية أحمد فتوح
أسرة ضحية أحمد فتوح

نفي شائعات مفاوضات نادي الزمالك مع أسرة ضحية أحمد فتوح

فيما يتعلق بالشائعات التي تم تداولها حول مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك وأسرة الفقيد ، فقد نفى شقيق زوجة أمين الشرطة هذه الأخبار بشدة .

جاء النفي عبر بث مباشر له على أحد المواقع الأخبارية حيث عبر شقيق زوجة الفقيد عن استيائه من الأقاويل المنتشرة، مؤكدًا أن الأسرة تمر بحالة نفسية سيئة نتيجة فقدانهم لفقيدهم ، و أنه لا مجال لمناقشة هذه ” المهاترات ” في الوقت الحالي .

 

تطورات قانونية وحبس اللاعب أحمد فتوح
تطورات-قانونية-وحبس-اللاعب-أحمد-فتوح

تطورات قانونية وحبس اللاعب أحمد فتوح

وفي السياق القانوني ، أصدرت محكمة جنايات مطروح قرارًا بتجديد حبس لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري ، وذلك على خلفية تهمته بدهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي مما أدى إلى وفاته .

و قد تم تأجيل الجلسة إلى 16 سبتمبر المقبل . وفقًا للتحقيقات ، فقدتبين أن نتيجة التحليل الخاصة باللاعب كانت إيجابية لمخدر الحشيش ، وهو ما زاد من تعقيد القضية .

الأسرة و المجتمع ينتظران بفارغ الصبر ما ستؤول إليه هذه القضية التي أصبحت حديث الساعة ، خاصة في ظل تأثيرها الكبير على الرأي العام و الأطراف المعنية بها .