«يا سبحان الله»!!..لكل مرضى السرطان اليكم الحل السحري المعجزه الربانية عشبة تقضي ع الورم تنمو بالشتاء!!

تعتبر بقلة الرجلة نبتة برية تنمو تلقائيا وسط الحشائش في مزارع الوادي الجديد، دون تدخل بشري في زراعتها. تُعرف أيضًا باسم “البقلة” أو “الرجلة”، وتتميز بخصائص كيميائية مفيدة بشكل كبير في مكافحة السرطان وخفض مستويات الكوليسترول.، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

تعرف على فوائد عشبه الرجلة

لكل مرضى السرطان اليكم الحل السحري المعجزه الربانية عشبة تقضي ع الورم تنمو بالشتاء

تتشابه نبتة الرجلة في شكلها إلى حد ما مع عرش البطيخ، حيث تمتاز بأوراقها الصغيرة والعريضة والسميكة، يمكن تناولها نيئة أو تقطيعها مثل الملوخية والسبانخ، ثم طهيها مع العيش

تنتشر الرجلة في حقول الوادي الجديد، خصوصا في فصل الصيف، وتعد من النباتات المفيدة التي تسهم في الوقاية من تصلب الشرايين وأمراض القلب والسرطان، تستخدم أيضا في الطب الصيني التقليدي لعلاج العديد من الأمراض الخطيرة.

 

وفقا للمهندس بخيت عبد السلام، مدير الإدارة الزراعية، فإن البقلة تنمو بشكل عشوائي دون زراعتها، ويكثر الطلب عليها بسبب فوائدها الصحية العديدة، تشمل هذه الفوائد منع التهابات الجهاز الهضمي والقرحة، وطرد الديدان الحلقية، وتعزيز ليونة المعدة، وعلاج الإسهال البسيط، وإيقاف التقيؤ والوحام، وعلاج الثاليل ونزيف الدم، والصداع والحمى. كما أظهرت دراسة أجراها أحد الكيميائيين أن البقلة تساعد في خفض مستويات الدهون والكوليسترول الضار (LDL) في الدم بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى تقليل الدهون الثلاثية.